نبذة عنا - مدرسة الياسات الخاصة | مدرسة الياسات الخاصة, أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة | مكان واحد وفرص عديدة

تقدم مدرسة الياسات الخاصة في أبوظبي تعليمًا إثرائياً وعالي الجودة لطلابها انطلاقاً من كونها مؤسسة عالمية خاصة رائدة في مجال التعليم المشترك الأمريكي تطبق ا…

schools in abu dhabi, american school, advance ed, al yasat, alyasat, american curriculum, best school in abu dhabi, best school in uae, Al Yasat Private School, AdvancED, ayps, schools in uae, best education, american syllabus, american schools in abu dhabi, private schools near me, special education, private elementary schools near me

مدرسة الياسات الخاصة
في هذا القسم

نبذة عنا

تقدم مدرسة الياسات الخاصة في أبوظبي تعليمًا إثرائياً وعالي الجودة لطلابها انطلاقاً من كونها مؤسسة عالمية خاصة رائدة في مجال التعليم المشترك الأمريكي تطبق المنهج الأمريكي وينصب تركيزها على خلق مواطنين عالميين متميزين على أهبة الاستعداد لتلبية المتطلبات المتزايدة للقرن الحادي والعشرين والمساهمة فيها.

قطعت مدرسة الياسات الخاصة شوطاً طويلاً منذ تأسيسها عام 1992 باعتبارها واحدة من أوائل دور رياض الأطفال التي تقدم برامج تعليم أمريكية قائمة على الخبرة والتجربة. تتخذ مدرسة الياسات الخاصة من مدينة أبوظبي مقراً أساسياً لها وتتواجد حالياً في منطقة الشامخة. تعد مدرسة الياسات الخاصة مدرسة دولية سريعة النمو تقدم خدماتها التعليمية لما يربو عن 1100 طالب.

تطبق مدرسة الياسات الخاصة مفهوم توفير مكان آمن للتعلم يشجع على التميز الدراسي واللامنهجي، ويتبنى بقوة مبدأ الجمع بين المعايير الدولية والقيم الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونحن في مدرسة الياسات الخاصة نعمل على تثقيف الطلاب في مرحلة رياض الأطفال والمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال تقديم مواد تعليمية إثرائية تلبي احتياجاتهم في الصفوف الدراسية من رياض الأطفال 1 إلى الصف الحادي عشر (KG1-G11) خلال العام 2019 - 2020. تعتبر مدرسة الياسات الخاصة معتمدة بالكامل من قبل منظمة أدفانس إد AdvancED.

تتبنى مدرسة الياسات الخاصة نهجاً تعليمياً شاملاً يشعر فيه كل طفل بالاعتزاز والتقدير ويربطه بمنهج هادف جذاب، كما تؤمن بأن التوقعات الأكاديمية وتحقيق النجاح يشكلان اللبنة الأساسية لكل ما تقوم به. تطبق مدرسة الياسات الخاصة معيارًا عالميًا يتبنى المعايير التعليمية العليا الراسخة في تقاليد دولة الإمارات العربية المتحدة وثقافتها.